لنكتشف آجواء ما قبل انقلاب جنفي 92 مع الأعداد الأخيرة من جريدة المنقذ, قبل عشرين سنة...

عربية

التعليقات

أرجو من الإخوة أن يثبتوا المنقدpdfلنتمكن من قراءتها لأنني من جيل ما بعد1990.

سنحاول إن شاء الله.

بارك الله فيكم على هذا المجهود لكن لو حبذا  ان تنشروا هذة الاعداد بي دي ألف او ملفات وورد لكي يتستطيع الجميع قرائتها وجزاكم الله كل الخير وسدد خطاكم  ونصركم على من عاد الله وعاداكم

مرحبا بالمولود الجديد في الشبكة العنكبوتية.
لقد اتهمنا من قبل أن جبهتنا لا تتوفر على برنامج تنموي وهذا ألين اتهام وها نحن اليوم نرى زمرة من شبابنا يقتحمون الشبكة العنكبوتية ويمكنوننا من التواصل وفي القريب إن شاء الله سوف نزودكم بأشرطة الفيديو عن الجزائر -الديموخراطية- وسنروي لشبابنا كيف تصرف المجرم خالد (في جهنم) نزار مع فوز الجبهة في الانتخات المحلية والتشريعية المخلد في النار الجنرال العربي لا خير فيه. وذالك عملا بالمثل الشعبي القائل: كل محنة تزيد في الرأس عقل. لكي ينتفع الشباب بتجربة الشياب.
امضوا في طريقكم ونحن وراءكم. نصركم الله، ثبتكم الله وأعزكم الله

اطلب موافاتي بجميع الأعداد الخاصة لجريدة المنقذ منذ نشأتها الى غاية توقيفها من طرف العصابة الحاكمة
 

سنحاول وضعها فى ملف المكتبة إن شاء الله لكن ليس الآن 

علِّق

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
CAPTCHA
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية.
3 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.